Elmsader

تعتبر الأمراض المنتقلة عن طريق النواقل هي من الأمراض الأكثر خطورة والتي لا يمكن التنبؤ بها، حيث تكمن خطورة النواقل في قدرتها على نقل المرض على نطاق أوسع وأسرع من الأمراض الأخرى التي تحتاج إلى الاتصال بين إنسان
وآخر لتنتقل.
وفي هذا الإطار نقدم خدماتنا عن خبرة عملية لأكثر من أربع سنوات في القطاع العام، حيث نقوم بتنفيذ أعمال المكافحة المتكاملة لنواقل الأمراض ورصد الحشرات الزاحفة والطائرة بكافة انواعها وأطوارها، ومكافحة القوارض، ومكافحة الحيوانات غير المرغوب بها، والمكافحة والتطهير وذلك باستخدام أحدث تقنيات المكافحة واتباع كافة الاشتراطات والمعايير الصادرة عن وزارة الشئون البلدية والقروية وكذا الجهات المعنية الأخرى ذات الصلة.


كما نقوم بتجهيز وتشغيل غرف العمليات الخاصة بتشغيل أعمال المكافحة. ونقوم بتوفير الكوادر المؤهلة (الإدارية والفنية) لتنفيذ أعمال التقصي والمكافحة. نقوم كذلك بتوفير المعدات والتجهيزات والآليات ونعمل على تأهيل الكوادر على تلك المعدات والأجهزة.
نمتلك الخبرة العملية في تجهيز المركبات بالأجهزة والمعدات وتوفير الدعم لها بالصيانة الدورية وربطها بأنظمة التتبع الجغرافي ووضع خطة ومسارات التنقل لتنفيذ الأعمال.
نحن على دراية تامة بأنواع المبيدات المسموح باستخدامها وفق المواصفات المعتمدة، كما نعزز من استخدام المبيدات صديقة البيئة.
نستخدم المبيدات الحشرية والطعوم والسموم والمواد المسجلة بالمملكة ومطابقة لمواصفات منظمة الصحة العالمية وهيئة حماية البيئة الأمريكية وشروط وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان المتمثلة في التعميم رقم 1387 / 5 /ف بتاريخ 10 / 8 / 1406 ه و التعاميم الصادرة في هذا الشأن.
كما نباشر بصورة عملية تطبيق جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية في جميع أعمالنا وفق متطلبات معايير ضمان السلامة والصحة المهنية (ايزو 45001) و (ايزو 18001).